تطبيق Google play Music يدعم تخزين الملفات على بطاقة الذاكرة الخارجية

5:24 ص | | | 0تعليقات
 
واحدة من أكثر الأمور التي يشتكي منها مستخدمي تطبيق Google play Music للموسيقى هي عدم إمكانية تخزين الملفات الموسيقية التي يقوم المستخدم بتحميلها من أجل الاستماع إليها بدون اتصال بالإنترنت على بطاقة الذاكرة الخارجية، حيث يقوم التطبيق بحفظ الملفات على ذاكرة الهاتف الداخلية بشكلٍ مباشر.



 
هذه المشكلة مزعجة لأصحاب الأجهزة التي تملك ذاكرة داخلية صغيرة نوعًا ما، مقارنةً ببطاقة الذاكرة الخارجية التي يدعمها الجهاز. ولكن هذه المشكلة لم تعد موجودة بعد الآن، حيث أطلقت غوغل تحديثها الجديد لتطبيق Google play Music الذي يحمل رقم الإصدار 5.3.1316M، والذي يجلب القدرة على تخزين الملفات الوسيقية على بطاقة الذاكرة الخارجية.
 
فقد أصبح بإمكانك تخزين ملفات الموسيقية التي تريد أن تستمع إليها بدون اتصال بالإنترنت بشكلٍ مباشر على بطاقة الذاكرة الخارجية. ولكن هذه الميزة متاحة حاليًا لمستخدمي نسخة أندرويد (كيت كات)، مع دعم بعض الأجهزة القديمة حسب ما أشارت غوغل، دون معرفة هذه الأجهزة، ويمكن التأكد من ذلك عن طريق تغيير مكان حفظ الملفات الموسيقية بالذهاب إلى Music settings ثم Download ثم Storage location، ففي حال وجدت الخيار لديك فإن الميزة أصبحت متاحة على جهازك.
 
كما يُقدم التحديث الجديد إمكانية مشاركة الموسيقى التي تريد مع تطبيقات الشبكات الاجتماعية، والتي كانت متاحة سابقًا مع شبكة غوغل بلس فقط. بالإضافة إلى القدرة على عمل خلط للأغاني الخاصة بفنان محدد والتي يتم الاستماع إليها عن طريق خدمة All Access.
 
على أي حال، بإمكانك الحصول على تحديث Google play Music عن طريق
 متجر غوغل بلاي 
 أو عن طريق 
 بصيغة apk.





هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013