CSR Racing قيادة سيارة أحلامك


قيادة سيارة أحلامك في الاختبار المطلق لدراغستر سباق في شوارع مهجورة. CSR سباق يجمع بين الرسومات مع نوعية لا يصدق الادمان اللعب لخلق كله الأحاسيس سباقات جديدة.
الخاص بك الكمال أودي R8، BMW M3 أو الخاص شيفروليه كورفيت مع توربو، ونيترو والتحسينات الديناميكية الهوائية للتغلب على المعارضين صعبة على نحو متزايد. وعندما تكون مستعدا، وحان الوقت لتحدي العصابات التي تسيطر على المدينة.
رسومات مذهلةالاستفادة من أحدث التطورات في مجال الرسومات، CSR سباق يحطم الحواجز بين لوحات المفاتيح والروبوت. له دقة الرسم والإضاءة السلائف تجعل من قبل جميع ألعاب سباقات الأخرى المتاحة في 1080P.
الطراز الرسميسيارات أصيلة العلامات التجارية الرائدة: أودي، بنتلي، بي ام دبليو، شيفروليه، دودج، فورد، جنرال موتورز، البسيطة، ماكلارين، باجاني ونيسان، بما في ذلك أودي R8، فورد جي تي، وشفروليه كامارو، فريق مكلارين MP4-12C نيسان GT-R، BMW M3 وعدد قليل من المفاجآت!
التحدي المطلقR8 GT-R ضد كونتيننتال Supersports ضد SLR ماكلارين. انها سيارتك ضد رغبتهم. على التوالي. قوة الإرادة، وردود الفعل والاستراتيجية الكلام. تبديل التروس في الوقت المناسب ووضع توربو. ولكن إذا قمت بتشغيل نيترو في الوقت الخطأ، أنت القيام به.

CSR Racing - screenshot
اتقان سيارتكإنشاء السيارة التي تناسب نمط القيادة الخاصة بك مع توربو، ومختلف التحسينات ورقائق محرك، والسباقات اطارات وأكثر من ذلك. ولكن تذكر، لا سيارة مماثلة، وليس هناك نقطة تضخيم قوة الدفع الخلفية والإطارات رقيقة جدا.
تخصيص ملفكجعل هذا النبأ مع لوحات أرقام، واللوحات والزخارف الفريدة.
عهد على المدينةوستكون المنافسة صعبة. سوف العصابات التي تسيطر على مدينة رصد وقريبا سوف تواجه أفضل برامج التشغيل الخاصة بهم. تجاوز قادتهم ليأخذك إلى أراضيها. لا شيء ولكن كلاسيكي جدا، لكن المظاهر يمكن خداع ...
----
يتطلب الروبوت 2.3 (الزنجبيل) أو أعلى.
نلعب بشكل جيد عبر الإنترنت للوصول التحديثات وأحدث الميزات، وللتأكد من أن ملف التعريف الخاص بك يتم حفظ بشكل جيد.
ملاحظة: المسؤولية الاجتماعية للشركات هي لعبة سباق حر، ولكنه يحتوي على العناصر التي يمكن شراؤها بالمال الحقيقي ضد.لمنع المشتريات غير المصرح به، اختر "تعيين أو تغيير PIN" في إعدادات القائمة جوجل لعب، قم بإنشاء رمز PIN، ثم حدد الخيار "استخدام PIN للمشتريات." ثم سيتم مطالبتك بإدخال رقم PIN الخاص بك قبل كل معاملة. لاحظ أن هذا الخيار متاح فقط على الروبوت 3.x و أعلى.
يتم نشر المسؤولية الاجتماعية للشركات من قبل سباق ألعاب NaturalMotion
--------------------------------------


تعليقات