حصرياً اطلاق لعبة Assassin's Creed Pirates


أصبحت واحدة من الأكثر رعبا القراصنة من منطقة البحر الكاريبي خلال هذه العقيدة قاتل المغامرة الحصري للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية!
 
تلعب Batilla الونزو ، وهو شاب وطموح القراصنة القبطان حريصة على مواجهة أشرس الأعداء ...كسر جميع القواعد و تحدي الإمبراطوريات وكسب ثروة !








JOIN TO مكثفة قتال MARINEإجراء في الوقت الحقيقي المعارك البحرية عبر البحر الكاريبي.الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأسلحة ، والقضاء على أعدائك و تصبح أسطورة القراصنة !


بناء الطاقم الخاص بك و سفينتك MANإليكم السفن الأكثر شهرة في العصر الذهبي لل قرصنة ، و زورق حربي صغير ل رجل O'War ، قلعة العائمةترقية سفينتك مع الغنائم المكتسبة خلال الاجتماعات الخاصة بكتوظيف أفضل البحارة وتعلم أكثر من 50 تقنيات القرصنة جديدة لتحسين مهاراتك و إتقان كابتن القتالية البحر


التحقق من OUT 3D بصرية مذهلة على الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحيالظروف المناخية المتغيرة تؤثر تأثيرا مباشرا على اللعب و تؤثر على بعضها المناظر الطبيعية.حذار من الحبوب والضباب يخفي أعدائك حتى آخر ل حظة !التمتع بالشمس من جزر الهند الغربية ، والتمتع بغروب الشمس الجميلة وتصفح في الليل على طول الساحل من ضرب الجمال.


https://lh4.ggpht.com/7lDj5qLOH4id6CIrXZxugULaD0wAHCXgAZ4g2Ab8ATCckUDee-oIBU1omBqIxvAyHmk=h900 
استكشاف أعماق البحر الكاريبيبحث خريطة ضخمة من المساكن الكاريبي عدد كبير من الجزريؤدي أكثر من 50 بعثات الابتدائي و الجانب ، وننظر حولنا مائة كنوز ومخطوطات ومحاولة لجمع المزيد من المسروقات من أصدقائك.

تذهب بحثا عن كنز LEGENDARYتجربة مغامرة من شأنها أن يعلمك الحقيقة عن الكنز المفقود الغامضة لل أنبوب .عبور مسار القتلة و فرسان المعبد والمشاركة في النضال أجدادهم .تلبية القراصنة الأكثر شهرة و أكثر الشخصيات الملونة في ذلك الوقت، بما في ذلك سام بيلامي، بن Hornigold و بلاكبيرد !


العقيدة قاتل قراصنة متوافقة تماما مع أقراص.اللعبة متوفرة باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية و الألمانية والإسبانية و البرتغالية البرازيلية والصينية واليابانية والكورية والروسية.





تعليقات