تحديث لتطبيق Google Translate يُضيف دعمًا لـ 9 لغات جديدة

 
أطقت شركة غوغل تحديثًا جديدًا لتطبيق خدمة الترجمة الخاصة بها Google Translate، والذي أضاف دعمًا لـ 9 لغات جديدة تعود لمناطق عديدة في أفريقيا، آسيا، وأوقيانوسيا، وينطق بهذه اللغات الجديدة أكثر من 200 مليون شخص في مختلف أنحاء العالم.
 


اللغات الجديدة العائدة لقارة أفريقيا هي: الصومالية (يتحدث بها حوالي 17 مليون شخص)، الزولو (يتحدث بها حوالي 10 مليون شخص)، واللغات الرئيسية الثلاث في نيجيريا؛ وهي الهوسا (يتحدث بها حوالي 35 مليون شخص)، الإيبو(يتحدث بها حوالي 25 مليون شخص)، واليوروبا(يتحدث بها حوالي 28 مليون شخص).
 
أما اللغات الجديدة التي تعود إلى قارة آسيا فهي: المنغولية؛ وهي اللغة الرسمية في منغوليا ويتحدث بها أجزاء من الصين ويستخدمها حولي 6 ملايين شخص، النيبالية؛ وتُستخدم في نيبال والهند ويتحدث بها حوالي 17 مليون شخص، واللغة البنجابية؛ والتي تُستخدم في الهند وباكستان وينطق بها حوالي 100 مليون شخص.
 
بالإضافة إلى ذلك تم إضافة لغة الشعب الماوري، والتي تُستخدم في نيوزيلندا ويتحدث بها حوالي 160 ألف شخص فقط.
التحديث الجديد متوفر على متجر غوغل بلاي، ويمكن الحصول عليه بصيغة apk. السؤال الذي يطرح نفسه، هل سمعت سابقًا بهذه اللغات المُضافة حديثًا إلى خدمة الترجمة من غوغل؟ وهل تعتقد بأنك ستستفيد من دعمها داخل تطبيق الخدمة في يومٍ من الأيام؟ أخبرنا رأيك ضمن التعليقات.



تعليقات

إرسال تعليق