لعبة GTA: San Andreas تصل غوغل بلاي

7:08 ص | | | 0تعليقات
 
كما وعدتنا شركة Rockstar مؤخرًا، فقد وصلت لعبتها الشهيرة GTA: San Andreas إلى متجر غوغل بلاي في الموعد المحدد لذلك، وأصبحت متوفرة لجميع لقاء 6.99 دولار أمريكي.

وتُعتبر لعبة Grand Theft Auto بإصدارها San Andreas من الألعاب الضخمة التي تضم العديد أفكارًا عديدة من قتال الشوارع وقيادة السيارات إلى السباحة والطيران. وأشارت Rockstar بأنها أجرت تعديلاتها على اللعبة لتصبح مناسبة للعب عن طريق الأجهزة الذكية من هواتف وحواسب لوحية.

Grand Theft Auto San Andreas 7

ولكن يبدو أن هناك مشكلة تواجه Rockstar بعدما أطلقت اللعبة داخل المتجر، حيث انهالت عليها التقييمات السلبية لأسباب عديدة حسب ما كتب البعض في التقييم الخاص بها داخل المتجر. فأشار البعض إلى أن اللعبة لم تتوافق مع أجهزتهم رغم أن هذه الأجهزة جيدة أمثال Nexus 4، بينما أشار عددٌ أكبر من المستخدمين بأن اللعبة وأثناء حاجتها لتحميل الملفات الخاصة بها من مخدمات الشركة، فإن رسالة خطأ تظهر لهم وتُخبرهم بأن التحميل فشل لأن المستخدم لم يقم بشراء اللعبة، رغم أنهم دفعوا ثمنها داخل غوغل بلاي.


بالتأكيد هذه المشكلة قد يكون سببها هو الضغط الكبير عليها فور طرحها، مما سبب بعض المشاكل في مخدمات التحميل الخاصة بالشركة، كونها لا تُثبت بحجمها الكامل من غوغل بلاي، وإنما تحتاج لتحميل بقية الملفات من مكانٍ آخر، مع العلم أن حجم اللعبة يبلغ 2.4 غيغابايت.


وتُقدم اللعبة أكثر من 70 ساعة من اللعب المتواصل مع تحسن في رسومياتها والتخزين السحابي لمتابعة لعب اللعبة من أي جهازٍ آخر، وذلك حسب ما كتبت الشركة على صفحة اللعبة داخل المتجر.

على أي حال، يمكنك الحصول على اللعبة عن طريق متجر غوغل بلاي مقابل 6.99 دولار أمريكي، وهو سعر كبير نسبيًا، لذلك إن قررت الحصول عليها، يُفضل التريّث قليلًا ريثما تقوم الشركة بإصلاح مشكلة التثبيت التي تواجه المستخدمين.




هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013